منتديات الشهيد عماد قديح
يا هلا حي الضيوفي بالرماحي والسيوفي والشوك والمعالق وكل أدوات المطبخ كمان ، وباسم الشعب الصاحي والنايم والجعان والشبعان بنقولكو نورتو يا جدعان ، صدقني ما بصير اتضل واقف ع الباب يعني مش حلوة بحقنا يلا خش ع الدش وسجل واتوكل ع الله ، يا عمي بقولك سجل ! ، أي بحياة ابوك سجل !

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 

عاااجل:إستشهاد مصور الجزيره علي حسن الجابر...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحرة العيون
عضو ماسي
عضو ماسي

مشرف مميز

مُساهمةموضوع: عاااجل:إستشهاد مصور الجزيره علي حسن الجابر...   الإثنين مارس 14 2011, 11:10

لقي مصور قناة الجزيرة (علي حسن الجابر) حتفه في كمين مسلح تعرض له فريق القناه جنوبي مدينة بنغازي الليبيه
وقال بيبه ولد امهادي مراسل الجزيرة في بنغازي ،الذي كان مع المصور في السيارة ان سيارتهم تعرضت لاطلاق نار كثيف من الخلف ادت الى اصابة حسن جابر بثلاث رصاصات ادت الى مصرعه على الفور، كما أصيب مراسل القناه ناصر الهدار برصاصه لكن حالته مستقره ..كما أفادت قناة الجزيره..

انا الله وانا اليه راجعون...

الساحر
° ¤° رُقــي وإبــداع °¤˚
° ¤° رُقــي وإبــداع °¤˚

اداري متميز

مُساهمةموضوع: رد: عاااجل:إستشهاد مصور الجزيره علي حسن الجابر...   الثلاثاء مارس 15 2011, 01:13

انا الله وانا اليه راجعون
حسبنا الله ونعما الوكيل علي ابناء القدافي

&sad moon&
اشراف وتميز
اشراف وتميز

مشرف مميز

مُساهمةموضوع: رد: عاااجل:إستشهاد مصور الجزيره علي حسن الجابر...   الأربعاء مارس 16 2011, 06:08

انا لله وانا اله راجعون

عاااجل:إستشهاد مصور الجزيره علي حسن الجابر...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1